الرئيسية / سياسة / سعد الحريري لقيادات طرابلس الامر لي …. والشعار باق …باق…!!

سعد الحريري لقيادات طرابلس الامر لي …. والشعار باق …باق…!!


يبدو ان الرئيس سعد الحريري قد حسم خياره لجهة التمديد لمفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار الذي تنتهي فترة التمديد الثانية له أواخر الشهر الجاري.
وعلى الرغم من اعتراضات قيادات دينية وسياسية في طرابلس وفي مقدمها الرئيس نجيب ميقاتي الا ان ذلك لم يثن الحريري او يدفعه الى الأخذ بعين الاعتبار لتلك الاعتراضات او الوقوف على خاطر المعترضين كما حصل مع التمديد الثاني حيث اصر الحريري على موقفه ومرر التمديد رغما عن الكل.
وبحسب مصادر ” التحري نيوز” فان الحريري وبدعم سعودي واضح سيمرر التمديد للمفتي الشعار الا اذا حصل امر طارىء، وعلى المتضررين القبول بالأمر الواقع او الاكتفاء بالتعبير عن “رفضهم” لفظيأ او كلاميا.
وتضيف المصادر ” ان امين دار الفتوى الشيخ محمد امام المفترض ان يتولى بالوكالة منصب المفتي الشعار الى حين انتخاب مفت جديد او تعيينه قد يعتذر عن ذلك وهو ما يعتبر المخرج بالنسبة للرئيس الحريري لتمرير التمديد وتنفيذ رغبته بالإبقاء على الشعار الذي سيؤدي ،صلاة العيد والتي قد تغيب عنها قيادات سياسية كانت درجت العادة ان تشارك سنويا بما قد يعتبر تقليديا سنويا وذلك حفاظا على ماء الوجه وتجبنا للاحراج وكي لا يبدو وكأنه موافقة منهم على التمديد للشيخ الشعار.

شاهد أيضاً

كرامي: تحرير الأرض ينطلق من وحدتنا…

قال رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي، في ذكرى المقاومة والتحرير: “تحرير الأرض ينطلق من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.